ابناء ثانوية الشهيد علي شراب - المحمل - خنشلة


    تنصيب المدير العام لـ''أونيام'' تيزي وزو ورئيس مجلس إدارة بـ''إيني'' سيدي بلعباس

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://elmahmel.rigala.net

    تنصيب المدير العام لـ''أونيام'' تيزي وزو ورئيس مجلس إدارة بـ''إيني'' سيدي بلعباس

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 07, 2010 1:15 pm

    تم على مستوى مقر مؤسسة الصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباس ''إيني'' تعيين السيد يابادان رئيسا لمجلس إدارة المؤسسة المذكورة. وحسبما أشارت إليه مصادر عليمة لـ ''الخبر'' فإن رئيس مجلس الإدارة الجديد سيحتفظ بمنصبه كرئيس مدير عام مؤسسة الصناعات الكهرومنزلية ''أونيام'' بتيزي وزو. وهو ما اعتبر بمثابة سابقة في تاريخ المؤسسة.
    وكان التعيين الأخير قد أثار تساؤلات عن الجدوى من إحداث تغيير على هرم المؤسسة ''في وقت مازالت المؤسسات المنافسة في مجال الإلكترونيك تزحف بقوة أملا في الاستحواذ على السوق الوطنية التي غابت عنها وعلى غير العادة هذه المرة المنتجات الجديدة التي عادة ما كانت ''إيني'' سيدي بلعباس تروج لها إشهاريا قبل المواعيد القارية الرياضية'' حسبما أشار إليه مصدر عليم أمس.
    وفي سياق منفصل أشارت مصادر مؤكدة لـ''الخبر'' إلى لجوء فريق من الإطارات المسيرة على مستوى مؤسسة ''إيني'' بسيدي بلعباس إلى إيداع ملفاتهم على مستوى مكتب الصندوق الوطني للمعاشات، أملا في الاستفادة من التقاعد المسبق. ووصفت مصادرنا المقبلين على الخطوة بـ''النخبة المسيرة للمؤسسة''. وهو ما يعكس الوضع غير المريح الذي تعيشه مؤسسة الصناعات الإلكترونية بسيدي بلعباس منذ مدة، بعد الهزات التي شهدتها باقي الفروع التابعة للمؤسسة الأم، والتي أسفرت خلال أشهر مضت عن غلق أبواب عدد من الوحدات وتسريح عدد معتبر من العمال

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 17, 2018 3:55 pm