ابناء ثانوية الشهيد علي شراب - المحمل - خنشلة


    المنتخب الوطني يسافر اليوم إلى أنغولا ويبدأ حملته الإفريقية

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://elmahmel.rigala.net

    المنتخب الوطني يسافر اليوم إلى أنغولا ويبدأ حملته الإفريقية

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 07, 2010 1:40 pm

    يشد المنتخب الوطني الرّحال صبيحة اليوم إلى العاصمة الأنغولية لواندا، قصد إتمام استعداداته للمشاركة في كأس أمم إفريقيا التي ستنطلق يوم الأحد المقبل، بعد أن أنهى المرحلة الأولى من التحضيرات للمنافسة الإفريقية، خلال التربص الذي أجراه في مدينة تولون جنوبي فرنسا ما بين 26 ديسمبر و6جانفي.
    تسافر بعثة المنتخب الوطني في العاشرة من صباح اليوم إلى أنغولا، على متن رحلة خاصة، ستنطلق من مطار مارينيان بمارسيليا نحو العاصمة الأنغولية لواندا، وسيكون تعداد المنتخب الوطني مكتملا في هذه السفرية، فيما سيرأس البعثة، رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم محمد روراوة.
    وحصلت ''الخبر'' على برنامج المنتخب الوطني، الخاص بالتدريبات التي ستسبق مباراة مالاوي التي سيلعبها ''الخضر'' يوم الاثنين المقبل بالعاصمة لواندا بداية من الساعة الثانية إلا ربع زوالا بالتوقيت الجزائري.
    وسيخوض عناصر التشكيلة الوطنية حصة تدريبية خفيفة للاسترجاع بمجرد وصولهم إلى فندق ''كونتينونتال'' الذي سيقيم به المنتخب الوطني في الدور الأول من المنافسة.
    وسيجري المنتخب الوطني الحصة الرئيسية غدا الجمعة، بالملعب الذي سيحتضن اللقاء أمام مالاوي في نفس توقيت إجراء المباراة (45,13 بالتوقيت الجزائري) قصد التعود على الأجواء وأرضية الملعب، وسيجري ''الخضر'' حصة ثانية يوم السبت المقبل على أرضية أحد ملاعب التدريبات القريبة من الفندق في حدود الساعة الثالثة إلا ربعا زوالا، فيما سيجري الحصة التدريبية الثالثة التي تسبق المباراة يوم الأحد بملعب للتدريبات في حدود الساعة العاشرة صباحا، قبل الدخول مباشرة في المنافسة بمواجهة مالاوي يوم الاثنين في أولى مباريات الدور الأول من كأس أمم إفريقيا

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت يونيو 23, 2018 10:52 am