ابناء ثانوية الشهيد علي شراب - المحمل - خنشلة


    زياية يراوغ سوشو ويمضي لاتحاد جدة السعودي

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://elmahmel.rigala.net

    زياية يراوغ سوشو ويمضي لاتحاد جدة السعودي

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 07, 2010 1:35 pm

    أمضى، مساء أمس، المهاجم الدولي وهدّاف وفاق سطيف عبد المالك زياية عقدا احترافيا مع نادي اتحاد جدة السعودي لمدة سنتين، حيث تم التوقيع على العقد بمدينة مرسيليا الفرنسية بحضور رئيس اتحاد جدة، الدكتور خالد المرزوق.
    وإذا كان رئيس وفاق سطيف، عبد الحكيم سرّار، قد تحفّظ بشأن الكشف على المبلغ المالي الذي دفعه النادي السعودي مقابل الاستفادة من خدمات قلب هجوم وفاق سطيف، إلاّ أن مصادر جد عليمة أكدت أن صفقة تحويل ابن مدينة فالمة إلى اتحاد جدة السعودي بلغت 6, 1مليون أورو، سيستفيد منها اللاعب وإدارة وفاق سطيف، على اعتبار أن زياية مرتبط بعقد مع الوفاق.
    وسيلتحق عبد المالك زياية، المتواجد حاليا في تربص بمركز ''لوكاستيلي'' بجنوب فرنسا مع رفاقه في المنتخب الوطني، بناديه الجديد مباشرة بعد دورة كأس إفريقيا التي ستنطلق يوم الأحد المقبل بأنغولا.
    وكان نادي سوشو الفرنسي قد دخل السباق مع اتحاد جدة من أجل الاستفادة من خدمات زياية، وكان اللاّعب السطايفي على وشك التعاقد مع النادي الفرنسي، غير أن قضية تحويله عرفت تطورا خلال الـ48 ساعة الأخيرة، بعدما تنقل الرجل الأول في اتحاد جدة إلى مرسيليا وأبرم اتفاقا نهائيا مع اللاعب.
    وبدا المدرب السابق للمنتخب الوطني ومناجير نادي سوشو الفرنسي، عبد الغني جداوي، متذمرا من تصرفات زياية، الذي تفادى مقابلته عندما أراد الحديث معه خلال تربص ''الخضر'' بمدينة تولون الفرنسية.
    وقال جداوي في تصريح مقتضب لـ''الخبر'' إنه تفاجأ بخبر تعاقد زياية مع اتحاد جدة وإدارة ظهره لنادي سوشو، معتبرا أن اللاعب ورئيسه لم يحسنا الاختيار، لأن زياية كانت أمامه فرصة تطوير إمكانياته إذا احترف في فرنسا.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 15, 2018 5:53 am