ابناء ثانوية الشهيد علي شراب - المحمل - خنشلة


    الفيدرالية العالمية للملاكمة

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    المساهمات : 35
    تاريخ التسجيل : 06/01/2010
    العمر : 25
    الموقع : http://elmahmel.rigala.net

    الفيدرالية العالمية للملاكمة

    مُساهمة  Admin في الخميس يناير 07, 2010 1:34 pm

    رسّمت الفيدرالية الدولية لملاكمة تاريخ 18 فيفري 2010، لإجراء المنازلة الاحترافية من أجل التتويج باللّقب في الوزن الخفيف.
    وحسب محمّد قنيف، مناجير الملاكم الجزائري محمّد بن فاسمية، فإن الفيدرالية وافقت على أن يكون ملاكمه بن فاسمية أحد المتنافسين على اللّقب في الوزن الثقيل ـ الخفيف الذي ظل شاغرا لأكثر من ستة أشهر، حيث اختارت ملاكما من المكسيك الذي طلب بدوره التنافس على اللّقب.
    وحسب قنيف، فإن المنازلة ستجري بالجزائر ''وسنختار بين العاصمة ووهران لاحقا، وما نحتاجه اليوم هو التمويل لأن الأمر يتعلق باللّقب العالمي''، مشيرا ''لقد بلغنا أن لقب بطولة الفيدرالية الدولية للملاكمة للوزن الثقيل، ظل شاغرا أيضا، وسيتنافس عليه النجم إيفاندر هوليفيلد الأمريكي صاحب الـ47 ربيعا أمام الملاكم الجنوب إفريقي فرانسوا بوطا صاحب الـ41 ربيعا، وستجري المنازلة يوم 16 جانفي الجاري بأوغندا.
    من جانب آخر، قال محمّد قنيف أن المنازلة الاحترافية التي سيجريها محمّد بن فاسمية يوم 28 جانفي الجاري ''ستجري بولاية الجلفة وليس المسيلة''، مضيفا ''لقد تلقينا التسهيلات من أحد الصناعيين العائدين من أمريكا، وهو زيان الذي وعدنا بالتكفّل بكل المصاريف، وعليه، فإن منازلة الفرنسي قودري أمام بن فاسمية ستجري بالجلفة وليس المسيلة التي قد نبرمج بها منازلة احترافية خاصة وأن بن فاسمية من ولاية المسيلة.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أكتوبر 21, 2018 3:52 pm